إشهار

بحث

مقابلات
رئيس تجمع الناشرين: توصيات إصلاح الصحافة لم تنفذ
الخميس, 04 أغسطس 2016 11:10

قال الصحفي موسى صمب سي إن فكرة الأيام التشاورية حول الصحافة بدأت قبل سنتين في لقاء بين الصحافة والرئيس، طالبوه فيه بتنقية الحقل الصحفي، لكنه ردّ عليهم بالحرف: 'قوموا بما يلزم وستجدون الحكومة أمامكم، فنحن لا نريد أن نتهم بأننا نحد من حرية الصحافة، لكن قدموا لنا مقترحات وسنعتمدها'.

التفاصيل
 
ولد عبد العزيز يهاجم فرنسا ويحملها مسؤولية الوضع في سوريا
الاثنين, 01 أغسطس 2016 00:05

حمل الرئيس محمد ولد عبد العزيز، الغرب مسؤولية ما يجري من تدمير وحروب في المنطقة العربية، معتبرا بأن الغرب يآثر الصمت كلما قتل العرب بينما يقيم الدنيا ولا يقعدها حين يحدث العكس..

التفاصيل
 
محمد السادس: قرار المغرب العودة إلى الإتحاد لا يعني تخليه عن حقوقه
السبت, 30 يوليو 2016 14:50

أكد العاهل المغربي محمد السادس، أن قرار المغرب بالعودة إلى أسرته المؤسسية الإفريقية لا يعني أبدا تخليه عن حقوقه المشروعة..

التفاصيل
 
ولد الصوفي: "موريتانيا تصدرت ريادة الوطن العربي بعدما تبوأت ريادة إفريقيا"
الثلاثاء, 26 يوليو 2016 16:40

قال الأمين لاتحادي لشباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا على مستوى الحوض الغربي، محمد عبد الله ولد الصوفي، إن تنظيم القمة العربية في نواكشوط شكل نجاحا كبيرا لموريتانيا، معربا عن تهنئته شخصيا "وباسم شباب ولاية الحوض الغربي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز،..

التفاصيل
 
ابو الغيط: قمة نواكشوط ستكون ناجحة بكل المقاييس
الاثنين, 18 يوليو 2016 22:26

أكد الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابوالغيط، انه راض عن مستوى التحضيرات الجارية لتنظيم اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى القمة في دورته ال 27 المقرر في نواكشوط نهاية شهر يوليو الجاري.

التفاصيل
 
ولد الأمجاد : قمة نواكشوط مكسب لكل الموريتانيين
الاثنين, 18 يوليو 2016 15:10

قال الشاعر والإعلامي سيدي ولد الأمجاد إن احتضان نواكشوط للقمة العربية السابعة والعشرين  قمة الأمل ، سيؤسس لآفاق مرحلة جديدة في تاريخ موريتانيا  المعاصر ومحوريتها في الساحة العربية ، وفرصة سانحة لإعادة تفكيك مقولة المركز والأطراف في العالم العربي من المشرق إلى المغرب

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

للاطلاع على الأخبار العاجلة اشتركوا في موريتل وشنقيتل وماتل عبر الرقم 1111